المعرفة المالية

لماذا تزيد الأسعار؟

لماذا تزيد الاسعار؟!!

كما نعلم أن الأن أصبح العالم عبارة عن دولة كبيرة يتخللها مواطن عديدة تتصل هذه المواطن ببعضها البعض بكُل شكل مُمكن بحريًا وبريًا وجويًا أيضًا!، فقد أصبح العالم الأن متحد صناعيًا واقتصاديًا بشكل كبير للغاية فكُل دولة تمتلك...

سر صعود ماكدونالدز

سر صعود ماكدونالز….العقارات!

يعتقد العديد من الناس أن سر تفوق ونجاح شركة ماكدونالز العالمية هو تميز الوجبات التي تُقدمها!، وهذا على العكس تمامًا فإن المُستوى التى تُقدمة شركة ماكدونلز مُستوى مُتوسط الإحتراف وهذا طبقًا للعديد من المُتخصصين في التذوق،...

تعرف على كيفية تنويع مصادر الدخل!

تعرف على كيفية تنويع مصادر الدخل!

هل سمعت يومًا ما المثل الذي يقول "لا تضع البيض في سلة واحدة"!، إنه ليس مُجرد مثل ولكن يجب أن يكون منهج حياة لكُل شخض يُريد الحفاظ على مُستوى معيشته جيدًا بل وكُل شخص يُريد أن يُزيد من دخله بشكل مُستمر. إنه لخطر كبير أن تعتمد...

تعرف على أنواع الدخل

تعرف على أنواع الدخل

أصبح تعدد مصادر الدخل ضرورة حياتية في يومنا هذا وخصوصًا في دول العالم الثالث، ولكي تستطيع زيادة مصادر دخلك يجب عليك أن تتعرف أولًا على أنواع الدخل، وتتعدد أنوع الدخل بشكل كبير فنسمع عن الدخل القومي والدخل الاقتصادي والدخل...

تعرف على الدخل السلبي وأنواعه!

تعرف على الدخل السلبي وأنواعه!

للوهلة الأولى حين تسمع مُصطلح الدخل السلبي تظن أن هذا الأمر شيء سئ كونه يحتوي على كلمة السلبي، ولكن الأمر مُختلف تمامًا عن المعنى الحقيقي لهذا المُصطلح، ويرجع هذا الاعتقاد لأن أي شيء مُتعلق بكلمة الدخل تجعل الذهن شاردًا حول...

Compare listings

قارن