تشغيل الفيديو

كيف تعمل منصة ابدأ؟

1-أنشِئ حسابك

عبر خطوات بسيطة يمكنك أن تنشِئ حسابًا وتبدأ استثمارك. املأ المعلومات المطلوبة حتى نستطيع أن نعرض عليك أفضل الفرص المتاحة، ثم تختار العقار الأنسب لاستثمارك.

3-استثمر

اختَر العقارات الأنسب لأهدافك الاستثمارية واشترِ منها حصصًا وفق رأس مالك. تتيح المنصة فرصًا استثمارية بأقل المبالغ، فالجميع له فرصة على منصة ابدأ، أيًّا كان المبلغ الذي تريد استثماره.

2-أودِع مالًا في محفظتك

حوِّل مبلغًا ماليًّا من حسابك البنكي إلى المحفظة الإلكترونية التي تمكنك من الاستثمار حينما تجد فرصة مناسبة لك. وكذلك تستقبل عليها عوائد استثماراتك، مما يجعل التعامل المالي مع منصة ابدأ أيسر ما يكون.

4-تمتع بعوائد استثمارك

نحمل عنك أعباء التسجيل والصيانة والتحصيل. نرسل إليك العوائد على محفظتك الاستثمارية وتستطيع سحبها وقتما تشاء. كل ذلك يجعل الاستثمار على منصة ابدأ أمرًا يسيرًا كل اليسر وفرصةً لا تُفوَّت.

تحكُّم كامل —أيًّا كان حجم رأس المال

كما أنك تختار من بين عقارات المنصة بحرية، تمكِّنك المنصة من المشاركة في اتخاذ القرارات التي ينبني عليها أداء حصصك العقارية. لذلك تشارك في ٣ قرارات رئيسية:

إعادة بيع الحصص الاستثمارية

للمستثمر أن يعرض حصته للبيع في أي وقت شاء. وبعد خمس سنوات يجتمع المستثمرون ليقرروا إذا كانوا سيعيدون الاستثمار في العقار نفسه أو سيعرضون العقار لإعادة البيع.

تقييم أداء المدير العقاري

مدير العقار هو المسؤول عن أدائه وتأجيره وصيانته، فهو من يحافظ على قيمة استثمارك. من أجل ذلك يكون لك الحق في التصويت على بقائه أو استبداله في اجتماعات المستثمرين.

تقييم العقار

لكي تعرف قيمة حصتك طوال مدة استثمارك، نقيِّم العقار بصفة دورية، حتى تأخذ أصوب القرارات، إما البيع أو إعادة الاستثمار.

استثمر في العقارات بأمان وبالقدر الذي تريد.

Compare listings

قارن